شركتنا

نبذة سريعة عنا

مع خبرة تمتد جذورها لأكثر من ثمانين عاماً اكتسبناها من العمل الدؤوب في قطاعات متعددة تغطي الكثير من بلدان العالم، أصبحت القوقا الآن تحتل مكانةً فريدةً جعلتها قادرةً على تلبية كافة احتياجات العملاء على مستوى المنطقة. وتحرص القوقا على مواكبة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم لتقديم منتجات وحلول وخدمات عصرية. ومن خلال نهجها المتوافق مع متطلبات الأسواق المتغيرة، تقدم لعملائها بشكل مستمر مجموعة واسعة من أحدث المنتجات والتطبيقات التي تتلائم واحتياجات الكثير من القطاعات مثل الأغذية والمشروبات والضيافة والمواد الصيدلانية وتجارة الجملة والتجزئة والتوزيع.

اليوم، ننفرد في القوقا بتقديمنا للحلول المبتكرة التي توفر منتجات عالية الجودة وخدمات يعتمد عليها على الصعيد المحلي والإقليمي. نسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات عملائنا وتحقيق إضافة نوعية إلى أعمالهم، وهذا ما يتأتى بتعاملهم مع الشركة الأكثر كفاءةً وابتكاراً في المنطقة.

قيمنا

ترسم قيمنا ملامح شركتنا، تماماً كما هو بالنسبة لمنتجاتنا وحلولنا وخدماتنا. تتمثل قيمنا الراسخة بما يلي:

التعاون: تقوم علاقاتنا مع الآخرين على مبدأ التعاون المشترك سعياً وراء التميز. يمثل هذا التعاون صميم علاقتنا مع شركائنا مورديناً كانوا أم عملاءاً لتحقيق أهدافنا المشتركة.

النزاهة: التحلي بالصدق والأمانة والحس بالمسؤولية والاحترام تجاه كافة المؤسسات والأفراد الذين نتعامل معهم. الريادة: سعينا نحو الريادة لا يقتصر على جانب الأعمال فحسب، بل يشمل كافة علاقاتنا. ونحن نستشرف المستقبل من خلال رؤية واضحة المعالم ترسم طريقنا نحو الديمومة والتميز والابتكار.

غايتنا

التحلي بروح التعاون في عملنا والسعي وراء توفير حلول مستدامة ومبتكرة بما يتلائم مع احتياجات السوق الكبيرة في المنطقة يجعلنا أمام المسؤولية الاجتماعية بتوفير منتجات ومواد توفر حياة صحية آمنة للمجتمع في كل مكان.

نهجنا

نحرص في كل ما نقوم به لأن نبقى الشريك ومزود الخدمات واختيار المشتري. إننا في قوقا بتطور دائم كي نصبح أكثر مرونة في عملياتنا، وأكثر إبداعاً فيما نقدمه من منتجات وخدمات، وضمان استدامة أكبر في استخدام مواردنا، والكفاءة في إدارة الموارد ورأس المال.

تاريخنا